اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 24

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 24 وكانت النائج كما يلي:

 

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي ايفرتون 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 71 و85 وقدم نادي ايفرتون مباراة كبيرة وكاد ان يسجل اكثر من هدف الا ان الحظ لم يحالفه، وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر سيتي الى المركز الثاني.

 

فاز نادي برينتفورد على نادي ولفز 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين35 و77.

 

فاز نادي فولهام بسهولة على نادي بورنماوث 3- 1 وجاءت اهداف نادي فولهام في الدقائق5 و36 و52 بينما جاء هدف نادي بورنماوث في الدقيقة 50.

 

في مباراة مثيرة وغريبة فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة على نادي برايتون 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي برايتون في الدقيقة 17 بينما جاء هدفا نادي توتنهام في الدقيقة 61 والدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة تقدم نادي توتنهام حاليا الى المركز الرابع مزيحا نادي استون فيللا الى المركز الخامس.

 

فاز نادي شيفيلد يونايتد بسهولة على نادي لوتون تاون 3 -1 وجاءت اهداف نادي شيفيلد يونايتد في الدقائق 30 و36 (من ضربة جزاء) و72 بينما جاء هدف نادي لوتون تاون في الدقيقة 52 (من ضربة جزاء).

 

فاز نادي ليفربول بسهولة على نادي بيرنلي 3 -1 وجاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق 31 و52 و79 بينما جاء هدف نادي بيرنلي في الدقيقة 45، وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على الصدارة. مبروك لمشجعي نادي ليفربول.

 

وفي مبارة سريعة ومثيرة فاز نادي نيوكاسل يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي نوتنغهام فوريست 3 -2 وجاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 10 و43 و66 بينما جاء هدفا نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة 26 والدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الاول. وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز السابع.

 

جرت مساء يوم الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 24 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة سحق نادي ارسنال نادي ويستهام يونايتد 6 - صفروجاءت اهداف نادي ارسنال في الدقائق 32 و41 و44 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني و 63 و65 وبالرغم من هذا الفوز الساحق الا ان نادي ارسنال بقى في مركزه الثالث ومتعادلا مع نادي مانشستر سيتي بالنقاط (52 نقطة) وبفارق الاهداف ايضا، الا ان عدد اهداف نادي مانشستر سيتي اكثر. وقدم نادي ارسنال مباراة كبيرة جدا، مبروك لمشجعي ناي ارسنال.

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي استون فيللا على ارضه وبين جماهيره  2 - 1 وجاء هدفا نادي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 17 و86 بينما جاء هدف نادي استون فيللا في الدقيقة 67 علما بان نادي استون فيللا كان مسيطرا على المباراة بشكل عام، وقدم حامي هدف نادي مانشستر يونايتد (اونانا) مبارة كبيرة وعلى عكس عادته وانقذ مرماه من عدة اهداف محققة. وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا ونادي مانشستر يونايتد على المركزين الرابع والسادس على التوالي.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.