اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

مَن الذي صَفَعَ الكرملن؟// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

مَن الذي صَفَعَ الكرملن؟

نيسان سمو

 

اليوم الكرملن، غداً غرفة نوم بوتن، بعدها سيارة مدفيدف، شويگو! لا هذا قريب جداً من المصيدة! صادقاً هذا اجمل تطوّر حصل منذ إنطلاق العملية العسكرية المحدودة! لا خوش محدودة صارت!

 

لا معلومات لدينا عن الجهه التي قامت بالإستهداف (ليش شويگو نفسه يعرف) ! ولكن قد تقودنا السخرية الى الجهه التي قامت بصفع الكرملن (لا تأخذ الحقيقة إلا من افواه المجانين) يمكن يضبط هذا المثل هذه المرة معنا! هَم فكرة!

 

هناك عدد من الفرضيات وإن كان البعض منها بعيد عن الحقيقة او حتى وهمي ولكننا سنمر عليه مر الكرام ، بعدين راح نهمله!

 

حتماً هناك الكثير من التافهين (هْو هُووووووو صاروا هواية هاي الايام) وخاصة الغربيين الذين سيتهمون روسبا بضلوعها في هذه العملية لأغراض عدائية او إنتقامية او غيرها! عندما فجروا الفيلسوفة بنت الفيلسوف الروسي الكبير (دوغين) في موسكو كان رد فعل الكرملن ابرد من رد فعلي ضد إبني الذي اكل همبركر  إضافي من مگدونالس! الكل توقع رد فعل مزلزل ولكنه لم يحصل. حتى عندما فجروا جسر القرم المقدس كان رد فعل موسكو عادي وبسيط، فهل تحتاج موسكو لذريعه اكبر من هذه لتقوم برد فعل كبير وهي في حالة حرب مع كل الغرب في اوكرانيا! لا هذا هراء ورميناه في الزبالة!

 

الآخر قد يتهم بعض القوى المعادية او المعارضة الداخلية! منو من المعارضة الداخلية لها القدرة والشجاعة على ضرب الكرملن المقدس! هاي شغلة سخيفة! لا اعتقد هناك جهه داخل روسيا قادرة على القيام بمثل هذا العمل المكشوف والواضح!

 

نعود الى الإحتمالات الجادة! قد تكون جهات اوكرانية مرتبطة بشكل كبير مع الاستخبارات الغربية للقيام بهذا الفعل حتى دون العودة الى العميل! خاصة بأن العميل كان خارج كييف أثناء القيام بهذه العملية! وبما إننا نعلم بأن العميل هو اكثر ارهابي وقاسي حتى من الرئيس الروسي نفسه إذاً هذا الإحتمال ايضا غير وارد! ليش ماراح يرجع!!!!

 

جهات غربية قامت بهذا الفعل من داخل الحدود الاوكرانية دون علم او إتطلاع او موافقه العميل! هذا ايضاً مستبعد خاصة إنه سيعطي المبرر لروسيا بإستهداف كل ماهو غربي داخل المقاطعه ومنها السفارات نفسها، ولا أعتقد بأن الغرب يرغب في الوصول الى تلك النقطة والتي ستكون فيها العودة شبه مستحيلة! إذاً في الزبالة!

 

موافقه العميل على هذا الفعل الغربي لتجريب بعض انواع الطائرات الحديثة وبالتالي معرفة قدرات روسيا الدفاعية الحقيقية هو هدف واضح ومعقول! خاصة لحظتها سيتبرأ العميل وينأي بِنفسه في مثل هكذا عمل وهو بعيد عن كييف (هو كان في هلسنكي) وقد يضربوا اكثر من عصور بحجر واحد! هذا الإحتمال وارد وإن كان هو الآخر ضعيف! لأنه عليه تحمل التبعات القاسية! لعد شنو القوي والله اكلت عُصعُص دماغنا!

 

الغرب (الشيطان) هو الوحيد القادر على ضرب هكذا ضربه وله المصلحة العظمى في ذلك! بالنسبة للمقدرة فهو قادر، الذي يصنع الطائرات الحربية العملاقة وهي شبحية فكيف سيُعصى عليه صناعة طائرات صغيرة ( بلاستيكية ) شبحية! طائرات صغيرة من المطاط اومواد عازلة بسيطة فيها محرك صغير وقنبلة لا يزن وزنها على كيلو غرام واحد، تخترق الاجواء الروسية على ارتفاعات بسيطة وضوضاء اقل وتصل الى الكرملن! حتى لو لاحظتها القوات الدفاعية سوف لا تتعامل معها غير إنها طائرات زراعية او تدريبية او غيرها! والله فكرة! انت ماشي بسيارتك على باب الله إلا وتدخل طائرة صغيرة الى سيارتك وتجلس امامك على المقعد الامامي وانت تستعد لملاعبتها وفرحان فيهاإلا وتفنجر في رأسك! احلى فكرة! ليش اقول عنهم شياطين! هذه بالنسبة للمقدرة! أما للمصلحة، فهذا شأن وموضوع طويل الشرح ولكننا سنحاول ان نختصر قدر الإمكان!

 

منذ اليوم الاول قلنا بأن العميل كان مصيدة للإيقاع بروسيا! سَنورتها وإخراجها من اوروبا! فرض الآلاف من العقوبات الاقتصادية والعسكرية والسياسية وحتى الرياضيه على موسكو! ترهيب وتخويف الخرفان التائهين المجرمين الاوروبيين من ابو علي وبالتالي الخنوع والخشوع والركوع تحت بطانية الشيطان من جديد! عقد المئات من المعاهدات والاتفاقيات الجديدة مع الخرفان بعد ان كانوا قد ابتعدوا قليلاًمن نار الشيطان! بيع الآلاف من الطائرات والصواريخ وحتى الغواصات لهم! نشر المزيد من الصواريخ الشيطانية في اراضيهم! دخول السويد وفلندا المنحازتين الى نادي الشياطين وبالتالي حصار روسيا من كل الإتجاهات! بيع الغاز والنفط الشيطاني وبأسعار باهظة! التمسك بأوروبا وعدم الزعزعة أو التفرقة أو الإنفصال! التضخم وزيادة الاسعار ووووووالخ من هذه البلاوي الذي ورطوا الخرفان الاوروبيين فيها! إذاً نجحت الخطة الشيطانية ولم يبقى إلا أن تتوقف هذه الحرب! لقد حقق الشيطان ما اراد وضرب ثلاثة ملايين عصور اوربي  بحجر واحد! لم يبقى إلا ان تتوقف هذه الحرب!

 

ولكن كيف! أن تتوقف وروسيا كما هي وتحصل على اهدافها من العملية وهي الضمانات الجنوبية والسيطرة على طمب الكبرى والصغرى! هاي وييييين ولك هاي إيرانية مو روسية! آسف لقد ذكرناها سهواً! بالمناسبة لماذا لا نسمع عنها شيء هذه الايام! الحصول على ضمانات بعدم قدوم الغرب الى كييف ودمج المقاطعات الدونباسية والإحتفال بعيد ميلاد القرم! لاء هاي شوية صعبة على الشيطان! ثقيل هضمها! إذاً كيف ستتوقف الحرب وروسيا سوف لا تعود للوراء!

 

الشيطان طلب، او أمر، أو خدع، او ضغط على العميل للقيام بهذه العملية الغربية الشيطانية لإيصال مُسوغ او ذريعه لموسكو وحكومتها وبرلمانها بالصغط على بوتن الهادىء للقيام بعملية إنتقامية كبيرة ، وبالتالي تدمير ما تبقى من كييف وليس ببعيد حتى في قتل العميل وتصفيه حكومته والسيطرة على ذلك البلد العملاق! يمكن القسم الغربي راح يطمع اكثر ويطلب الإنفصال والإنضمام الى القوادة البولندية (هذا الشعب بلا شيء حُجة للهروب الى الغرب) وهذا ايضاً ليس بالمهم ومقدور عليه!

 

المهم أن تأتي موسكو بحكومة مواليه لها بعد ان تحرق الاخضر واليابس وتُسلم له تلك الاراضي الشاسعه الهادمة التعبانة المنهوكة! وهذا هو هدف الغرب الاول والاخير من التخلص وإيقاف الحرب! ضرب ضربته بكل الذي ذكرناه! ابلاء روسيا وإقتصادها ببلد شاسع وهو مُدمر! توصيفها بالمجرم الغاصب في عيون الغرب والكثير من دول العالم! ابقاء الآلاف من العقوبات عليها ولعقود طويلة! فصلها وعزلها عن محيطها الاوروبي!

 

قبل سنة ذكرتُ بأن هدف اوروب والغرب وخاصة الشيطان هو أن تقوم موسكو بتدمير كل اوكرانيا ولكن الروس لا يرغبون ذلك!

 

اعتقد جاء وقت ذلك، واعتقد اكثر سيجبرون روسيا على ذلك! إذا لم يتحركوا بعد ضرب الكرملن سيتحركون بعد أن تصقط الصواريخ الشيطانية من كييف في وسط الساحة الحمراء، هَم ما إتحركوا سيقومون بتدمير مترو موسكو ولينينغراد! شنو راح يبقون يتفرجون! راح يروح العميل يحتل الكنيسة الارثوذوكسية الروسية! والله فكرة! هل نسيّتم نورد ستريم!!!

 

أي سيقدمون على ضرب روسيا وبيد اوكرانية خطوة بخطوة إلى أن ينجبر ويتعصب ابو علي ويقوم بما يرغب ويطلب له الشيطان! ألم اقل إنهم شياطين!

 

إذاً حسب إعتقادي الشيطان هو الذي حضّر وهيأ وخطط ونفذ العملية! وإن لم يحصل على مبتغاه (المذكور آنفاً) ستليها ضربات اخرى وفي اماكن مختلفة وبطرق متنوعه!

 

والعميل في النهاية لا شعب ولا بلد له وهو مُحصّن ومكانه محجوز، هذا إن لم يتخلص الشيطان منه هو الآخر! يعني تُغلق القضية والمجرم مجهول! إذاً سوف لا يبقى أمامهم غير إتهام ومحاكمة موسكو غيابياً! وهو المطلوب!!!

 

نيسان سمو 03/05/2023

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.