اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

تشارلز الثالث إله بريطانيا العظمى!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

تشارلز الثالث إله بريطانيا العظمى!

نيسان سمو

 

المسيح كان راكباً (جحشاً صغيراً) وليس عربة ماسية يا الإله الجديد! اقشعر بدني من الرهبة والرعب وانا اشاهد مراسيم تتويج الإله الجديد في بريطانيا الإستعمارية!

 

ملك جديد يجلس على كرسي عمره سبعه قرون، مطلي بالذهب، ويحوي على حجر مقدس ويُقال بأن النبي يعقوب اسند رأسه على الكرسي قبل ان ينتقل الى السماء! والذي اعرفه بأن يعقوب كان عراقياً فكيف وصل الى ذلك الكرسي في بريطانيا!

 

قارنوه بأفعال المسيح وما فعله! ويطلب الإله من تشارلز ان يفعل عين ما فعله المسيح!

 

قالوا له بأن المسيح جاء لِيخدم ولا يُخدم! فكيف لا يُخدم تشارلز وتكلفه تتويجه كلفت أكثر من مليار دولار! العربة الماسية التي كان يتجول فيها يتجاوز سعرها الترليون دولار! وهكذا يكون الخادم!

 

اقسموه على الحفاظ على الكنيسة البروتستانية وتقاليدها كما وعده الرب وهو اقسم على ذلك! ونصف الشعب البروتستاني اضحى سلفياً واوخوانجي! فأين يطير ذلك القسم!

 

اقسمَ بأنه بروتستاني وأن يفعل كل شيء حسب القانون! ولكن لا اعلم عن أي قانون يتحدث! هل كان يعني قانون المجرم توني بلير الذي دمر العراق أم قانون الإستعمار البريطاني لشعوب العالم! أو يمكن قانون الحروب!

 

لقد وعد بأن يكون خادم الرب وخادم كل اطفال العالم ومن كل الاديان! هاي ما افتهمتها وأين ذهب قسم الحفاظ على الكنيسة البروتستانية وتقاليدها وكتابها المقدس!

 

اقسموه أن يحافظ على كل الاراضي التابعه لبريطانيا العظمى! وهذا يعني أن يحافظ على كل المستعمرات والى الابد! والله هاي خوش شغلة!

 

لم يكن إلا قليل ويقسم بأنه سيبقى مشجعاً دائماً لفريق ريال مدريد الاسباني!

 

الباكستاني قرأ رسالة القديس بطرس ومن ثم قرأوا وأذكروه فيه كيف جاء المسيح ولماذا! ولم يكن غير أن يقولوا له انت المسيح والرب والإله الجديد! التشبيه بالمسيح كان المقصود!

 

اقسموه على أن يحافظ على الكتاب المقدس وتعاليمه وهو كل يوم كان يخون زوجته ( ديانا ) مع عشيقته كاميليا ( لو چانت حلوه هَم چنا إنمشي الموضوع )! ولكن اليوم اصبحت بعون الرب ملكة بريطانيا لأن تم تقدسيها بماء روح القدس! والله خوش شغلة!

 

قلدوه سيفاً ( سيف الرب ) ليحمي به العالم الى الابد! إي والله هكذا قالوا له! بالسيف حكموا وسيحكموا وإلى الابد! ليش ما قلدوه كلانشكوف روسي ما اعرف!

 

قلدوه حلقتي اذن والتي تمثل الحكمة والعقل وإن الرب سيحميه طول عمره! لا أتصوّر باقي هواية! مثل المُنجم وقاريء البلورة العراقي ( رحمة الله عليك يا آلوسي، وين راحت بلورتك ما اعرف ) عندما استقبله ملك البحرين وقرأ له بلورته فقال له الآلوسي: إنك ستعيش طويلاً ياجلاله الملك! والملك فطس بعد اسبوع من عودة الآلوسي!

 

ألبسوه ثوباً إلهياً ( كان يشبه ثوب رواد الفضاء ) كي يلبسه ثوب الرب وثواب الخلاص! شغلات غريبة عجيبة تفوق الإلهية!

 

اعطوه الكرة الذهبية ( تحت الصليب )  لأحسن حارس مرمى في العالم!

 

ألبسوه الخاتم المطهر والذي يمثل حلقة وصل بين الرب والملك وشعبه!

 

اعطوه الصولجان الملكي وهو رمز القوة والعدالة! هيچي گالوا له! فكيف يكون رمز القوه والعداله في نفس الوقت ما أعرف!

 

توجوه بالتاج الملكي الرباني ليكون مقدساً ومباركاً طول العمر! وقد نسو أن يتوجوه بنوط الشجاعه العراقي!

 

قاموا بتشحيمه بزيد روح القدس والذي تم صناعته خصيصا لعيون تشارلز وعشيقته التعبانة!

وثم صاحوا بأن تشارلز تم تتويجه ملكاً !

يعني إختصاراً تتويجاً ملكياً ربانياً إلهياً !

 

منذ اكثر من سبعه قرون وكل كم سنة يرحل ملك ويجلس آخر على نفس الكرسي، وكل ذلك التاريخ كانت بريطانيا المقدسة تدخل حرب وتخرج من الاخرى! الدم كان هو الزيد المقدس التي امر الله به الملك!

 

تكاليف ذلك التتويج يكلف الدولة المليارات ونفس المليارات تنفق عند فطوس ورحيل ذلك الملك! مصاريخ إستقبال الرؤساء والملوك الذين حضروا مراسيم ذلك التقليد تكفي لأغلب الممرضين والدكاترة ورجال الاطفاء الذين يُصارعون ويتظاهرون من اجل تحسين حياتهم ورواتبهم منذ اشهر في بريطانيا! هؤلاء نفهم سبب حضورهم وهُم يُتخمون في قصور ملكية مطلية بالمجوهرات ويأخذون معهم هداي وفي النهاية هو دين على الملك الجديد! اليوم انت باچر آني! ولكن الذي لا ادركه واستوعبه هو حضور المئات الآلاف من الجماهير وهي تفرش الارض لأيام لمشاهدة ملكهم الجديد! وهو صوّره وفضائحه تملأ الشوارع منذ سنوات، ليش ابنه الهارب ترك شيء لم يفضحه! فما هو الجديد لمشاهده هذا المنظر! بعد العملية العسكرية الروسية اثبتنا علمياً بأن هذه الشعوب هي شعوب فارغة ولا تدرك أي شيء! يعني فارغة!!

 

والشيء المهم الاخير ( طَولناها ) الملك الجديد يقسم بأنه سوف لا يتدخل في السياسة وأن يكون ملكاً فقط! إذا لا يتدخل في السياسة والكنيسة اغلقت ابوابها والباقي من المسيحية انتقلت الى الباكستانية والإفغانية فما هو دور الملك إذاً! والله فكرة!

أكو غير أن يزور دول الخليج ويجمع الهدايا لتعويض مصاريف تتويجه ورحيله!

 

والله الشغلة كلها عبارة عن مصخرة في مصخرة !

 

آخر سؤال: إذا كانت اغلب او معظم الملكيات في اوروبا قد تركت ذلك التتويج وإنتقلت الى الديمقراطية فلماذا تصر بريطانيا على الملكية وهي قمة الديمقراطية في العالم!

أما اوروبا مصخرة او بريطانيا العظمى مصخرة !

 

نيسان سمو 06/05/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.