اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

كُل شعوب الارض تُصلي من أجل روسيا وبوتن!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

كُل شعوب الارض تُصلي من أجل روسيا وبوتن!

نيسان سمو

 

تحدثنا كثيراً عن سبب موقفنا المساند لروسيا ورئيسها، وذكرنا مراراً بأن سبب ذلك يعود للحقارة الغربية وسياستها الشيطانية وليس حُباً بروسيا او رئيسها. فحقارة الغرب لم تسبقها تفاهه ونذالة على الإطلاق. وذكرنا في سخريات سابقة بأن الشيطان الكبير شن خلال القرنين الماضين أكثر من مائة وثماتون حرباً وإحتلالاً وقصفاً وحصاراً على مختلف بلدان العالم ولم تضع عقوبة واحدة ضد ذلك الشيطان ( راح يجي واحد زعطوط ويقول هذه كانت جميعها من أجل الديمقراطية والحرية ) !! والله فكرة ! وذكرنا بأن الماكنة الإعلامية الغربية الشيطانية  هي التي تصنع وتشن وتُوقد تلك الحروب دون أن يدرك العالم وشعوبه ذلك. وكتبنا كيف شنت الماكنة الغربية هذه الحرب وكيف وضعت العميل في طريق إنجاح ذلك المخطط وكيف أجبرت تلك الماكنة روسيا للدخول في هذه العملية. وقبل أن يأتينا واحد من المتخلفين (التافهين) وينكر ذلك سنُذكره ببعض الامثلة. مسألة الكشمير الهندية الباكستانية، أكثر من خمسة حروب وقعت بين البلدان بسبب تلك القطعة قبل أن يمتلك الدولتان الاسلحة النووية، بعدها لم نسمع كلمة واحد من الإعلام الغربي عن كشمير. أكثر من نصف قرن لم نسمع كلمة كشمير في الإعلام الغربي والذي كان قد صدع رؤوسنا بها قبل ذلك. كوريا الشمالية، كوبا، فيتنام، افريقيا، إيران، صدام، القذافي، أردوغان ووووو الخ. كل الذي نسمعه عن كوريا الشمالية وشيطانها وجرائمه وووو الخ في الإعلام الغربي متوقف على صفقة سلاح بين وبين الشيطان الكبير. غداً إن قامت كوريا الشمالية بإبرام صفقة أسلحة مع الشيطان سيتحول ذلك الشيطان الكوري الى ملاك اوروبي وغربي ديمقراطي! إي والله! عين الشيء مع إيران وتركيا وأفريقيا وغيرها! وطبعاً كل هذا ملبوس بعبائة الديمقراطية. ألف مرة كرر الخرف الامريكي ( إي هو لعد منو جدي ) آبان حملته الإنتخابية بأنه سيُعاقب الامير السعودي على جريمة قتل الخاشقي وإن ذلك هو ضد مباديء الديمقراطية ( الشيطانية ) وعندما سرق الفوز كان في اليوم الثاني يرقص مع الامير في مكة. كل هذا الإجرام الإيراني وقتل وخنق لشعبهم سيتحول الى بلسم يُعالج المواطن الغربي إن إستدارت إيران نصف دورة نحو ذلك الشيطان! إي والله .... سنتوقف عن ذكر أمثل أكثر ونعود الى موضوع الصلاة..

 

شائت الصدفة أن أجتمع مع عائلة عراقية بسيطة بمناسبة زواج أحد افراد تلك العائلة. العائلة تتكون من خمسة اشقاء وكان الجميع جالس معي في نفس الغرفة. العائلة متدينة ومحافظة ومؤمنة الى آخر درجة ( يعني بعكسي تماماً ). عائلة عراقية تربى أولادها في الكنيسة ومعضمهم شمامسة وبسطاء على نياتهم، لا يعلمون شيء غير الدين والعمل وكره والحقد على إسم روسيا وقبلها الإتحاد السوفيتي والجميع كان يستغفر الرب عندما كانت تحضر كلمة السوفيت او روسيا على مسامعهم. لا سياسيين ولا معارضين ولا متداخلين ويعشقون الغرب وحياتهم الجديدة ويشكرون الرب على هذه النعمة وووو الخ ، هذا ما كُنتُ اسمعه منهم خلا الربع القرن الاخير. كيف سأجلس مع هؤلاء الشمامسة وأنا الزنديق لا أعلم، هذا ما كان يُؤرقني خلال الطلب مني للحضور الى غرفة اللإستقبال والجلوس معهم. جلست كالأبلى وأنا مرتعب من أن يفتح أحدهم موضوع العملية العسكرية وكيف سأتحمل تخلفهم وآرائهم وووو الخ.

 

وصلنا الى فتح ذلك الملف وجائت المفاجئة كالصدمة الكهرباية على اوتار رأسي! إي صادقاً! المفاجئة كانت عندما قال كبيرهم نحن جميعاً ليلاُ نهاراً نُصلي من أجل روسيا وبوتن! الثاني قال الله يحفظه وينصره، الآخر قال أكثر من عشرة آلاف عقوبة وضعها الغرب الحقير بحق روسيا خلا إسبوع! أليست هذه حقارة لا تشابهها حقارة أخرى! الرابع كرر لا تخافون سينتصر بعون الله، والشماس الصغير كرر لا تهابون فالله معه !!!! صادقاً هذا الذي حصل قبل ان اقول كلمة واحدة.

 

ما لهؤلاء البسطاء والذين إلتجؤا الى الغرب للعيش فيه وبوتن! كيف ومتى تَغيروا لا اعلم! لماذا إنقلبوا على الغرب لا علم لي! ماعلاقتهم ببوتن وروسيا لا تفسير له!!!!! لاء هناك تفسير واحد وهو: جميع او أغلب شعوب العالم أدركت بأن الغرب هو الذي إفتعل هذه الازمة وهو الذي أجبر روسيا على الدخول إليها لوضع كل هذه العقوبات عليها! الكل يعي ذلك، ابسط البسطاء والذين لم أكن أحسب هذا إطلاقاً منهم أدركوا ذلك ويكررونه ويُصلون من أجل بوتن! بدأت أتنفس رويداً رويداً ومن ثم تشجعت وبدأت الحديث والمناقشة مع الاصدقاء الجُدد! إي وبرأسك يا المتخلف أنت! طبعاً تعرف نفسك!

 

هذا الذي يحصل  بين أغلب شعوب العالم! في أفريقيا سينتصر شعبها وسيتم طرد الغُزاة الديمقراطيين من هناك! سيتخلى الغرب في النهاية عن عميلهم ويبيعونه بصفقة خسيسة وينتصر بوتن! الشعوب الآسيوية معظمها مع روسيا وبوتن! اللاتينية في الصميم! الافريقية بدأت الزحف ووووو هكذا في كل ارجاء العالم. وكل هذا لا من أجل عيون بوتن بل بسبب حقارة الغرب وشيطانيتهم وخباثتهم.

 

في النهاية سيقوم الشيطان بتعديل الخباثة الى إتفقاء مع روسيا لإنهاء هذا الصراع. لا يمكن له أن يواجه كل هذا الكره وحقد الشعوب عليه! لا يمكنه أن يستمر  إلى أن تصل النسبة الى مرحلة لا يمكن تعويضها او العودة إليها! عليه إما اللحاق قبل فوات الاوان او الذهاب الى حرب نووية تقضي على الجميع! هَم فكرة.

 

هل علمت الآن لماذا سينتصر بوتن!! كل رجال الدين في العالم معه! معقولة راح يُخذلهم إلههم! كل رجال الدين في العالم ومعهم أغلب الشعوب المؤمنة أدركت بأن بوتن هو الملاك والغرب هو الشيطان! أنا اتيت بمثال حيً وكبير وليس الموضوع إفتراء من عندي.....

 

نيسان سمو 05/09/2023

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.