اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

• قاطعوا الزبد الدنماركي والجبن الشيعي !

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسن الخفاجي

مقالات اخرى للكاتب

 قاطعوا الزبد الدنماركي والجبن الشيعي !

 

تركض الأمم إلى الأمام , تتسابق للفوز بناصية العلم ومنجزات التكنولوجيا , يزحف بعض العرب للخلف , محاولين ارتداء ثياب التاريخ البائدة بكل ما فيها من شر !.

 

وصلتني دعوات برسائل الكترونية كثيرة , للمشاركة بمقاطعة البضائع الإيرانية , بعد اطلاعي على  كل تلك الرسائل والمواقع , لم أجد منتجا إيرانيا واحدا بينها , بل وجدت منتجات لمعامل يمتلكها شيعة عرب مواطنون : من الكويت ,والبحرين , والسعودية والإمارات !.

 

يكفي ان تكتب حملة مقاطعة المنتجات الإيرانية , أو حملة مقاطعة البضائع الشيعية على محرك البحث جوجل , أو على صفحات الفيس بوك , ستجد العشرات من المواقع والصفحات وستعرف مقدار التحريض !.

 

هؤلاء ذكروني بمقاطعة قريش لبني هاشم وبني عبد المطلب في السنة الرابعة للهجرة.

 

ليطالع أصحاب قوائم المقاطعة التاريخ , كي يعرفوا ان الإسلام المحمدى انتشر ومقاطعة قريش , التي امتدت أكثر من عامين فشلت , وهزم رموز الكفر من قريش .

 

ان قوائم  المقاطعة ..وصمة عار وخزي في جبين: من حرض على كتابتها , ومن كتبها, ومن أسهم فيها , وهي تعكس المستوى الأخلاقي المتدني لكل هؤلاء !.

 

ليعودوا إلى تاريخ المقاطعة العربية للبضائع الإسرائيلية والشركات , التي تتعامل مع إسرائيل .أين انتهى بها الحال ؟.

 

خمسون عاما من المقاطعة , انتهت بمعاهدات سلام عربية  مع إسرائيليه , ومبادرات سلام طرحتها السعودية منذ أعوام , على لسان الملك عبد الله  في مؤتمر القمة العربية , ولم ترد عليها إسرائيل للان !!!.

 

انتهت مقاطعة العرب لإسرائيل .. بسفارات , ومكاتب اقتصادية , وإعلام إسرائيل ترفرف فوق ربوع  بلدان العرب !.

 

شارك عرب المقاطعة بمقاطعة شركات أمريكية تنتج الأغذية والمشروبات , مثل شركة الببسي كولا , والكوكا كولا , والماكدوناد ,  لكن منتجات هذه الشركات لم تتأثر.اغلب المقاطعين للبضائع الأمريكية  يستعملون.. الفيس بوك ..والجوجل الأمريكي .. يركبون  طائرات البوينغ والجامبو .. والسيارات الأمريكية. .يدرس أولادهم في الجامعات الأمريكية .. يذهبون للمستشفيات الأمريكية للعلاج .. يستعملون الأدوية الأمريكية .. يستهلكون ما تنتجه أمريكا من تكنولوجيا مفضلة لديهم ..يلعق اغلبهم قنادر الموظفين في السفارات الأمريكية من اجل الحصول على فيزا لدخول بلاد (الكفر)أمريكا!.

 

قاطع العرب الزبد الدنماركي بعد نشر الرسوم المسيئة للرسول الكريم , لكن الزبد الدنماركي , مازال يحتل الصدارة على الموائد العربية !!. 

 

إذا كانت كل: المعامل , والمستشفيات , والمخابز , والأفران , والأسواق المذكورة في قوائم مقاطعة(الهتليه) السلفية , هي بالفعل استثمارات ومنتجات إيرانية , فهذا هو الاختراق بعينه .بعد أكثر من ثلاثين عاما من عداء العرب لإيران , وجدت إيران موطئ قدم سياسي واقتصادي وبشري بين العرب , لم يجد العرب  للان في (بلاد فارس) منفذ,  يدخلوا منه .الأكثر أن إيران تحتل جزرهم من أكثر من ثلاثين عاما دون ردة فعل !!!!.

 

ان التركيز على ربط الشيعة العرب بإيران سيخلق ردة فعل عكسية , تضر بحاضر العرب ومستقبلهم , وتدفع بأكثر من 30 مليون شيعي عربي إلى أحضان إيران , ولا تنفع هذه السياسة العرب في شيء .

 

ما الحكمة من هذه السياسة ومن المستفيد منها؟.

 

الإساءة , والمقاطعة , والتحريض , والتشهير بالشيعة العرب في البحرين , والكويت والسعودية , والعراق , وطرد الشيعة العرب اللبنانيين والعراقيين المقيمين في بلدان الخليج ,هي بداية صغيرة لحدث كبير , يٌحَضر له بتنسيق كبير في عواصم عربية خليجية وغربية !

 

حكام الخليج يشعرون جيدا , أن  وقت رحيلهم بدأ يقترب , كل محاولات السعودية لإنقاذ مبارك فشلت , وفشلت للان محاولاتها بالالتفاف على الثورة اليمنية وإنقاذ ماء وجه حليفهم علي عبد الله واحتواء الثورة في اليمن . لا مهرب لهم من الرحيل وهذا المصير إلا بإشعال حرب طائفية بين الشيعة والسنة , كي تلهي شعوب المنطقة العربية بصراع طائفي جانبي , من اجل أن يبقي الحكام الطغاة في الحكم .

 

إذا تحرى القارئ الفطن عن المستفيد من إجهاض الثورات العربية , وإذكاء الفتنة المذهبية , سيعرف من يدعم السعودية في مساعيها لإشعال الحرب الطائفية .ان (بقاء الحال على حاله) فيه منفعة كبيرة للمستفيد من صراع العرب والمسلمين فيما بينهم .

 

ان دعم دول الخليج لثوار ليبيا ليس حبا بهم , بل هو تنفيذ لإرادة غربية , وانتقام من القذافي لمواقفه السابقة من السعودية بشكل خاص , ولتلويحه المستمر بإعادة الاعتبار للدولة الفاطمية , ومحاولة إحيائها , وان كان القذافي لم ولن يفعلها .

 

فشل عرب قوائم المقاطعة في كل جولاتهم السابقة , إذا نجحوا في حربهم الاقتصادية ضد الشيعة العرب , ومقاطعتهم لمنتجات وأسواق ومصالح الشيعة العرب , فأنهم سيصبحون مثل كلاب جارنا سوادي , التي تنبح وتعض الجيران والمعارف , وتترك اللصوص يسرحون ويمرحون !.

 

ان يكون , الجبن الشيعي المنتج في المنطقة الشرقية في السعودية بجوار الزبد الدنماركي في قوائم المقاطعة , هذا يؤشر إلى إي مستوى من الحقد والتخلف والبؤس وصل هؤلاء!

 

نسى أصحاب قوائم الخزي - قوائم المقاطعة - , ان العباءات التي يرتديها اغلب الملوك والأمراء في منطقة الخليج ..هي منتج شيعي بحت , وان اغلبها صنع في النجف عاصمة شيعة العالم !.

من يبحثون في المزابل لن يعثروا على  كنز سليمان

 

ترقبوا المقال القادم الشيعة العرب بين قنبلة إيران النووية وقنابل العرب الجرثومية

 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

2011-4-18

 

رابط ذو صلة

http://www.alhella.com/showthread.php?t=43134&page=1

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=120914

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.