اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

منوعات عامة

فنانون وسياسيون سيموتون في 2016 حسب فلكي مصري.. الاسماء ستصدمك!

 

توقع الفلكي المصري أحمد شاهين، الشهير بـ"نوستراداموس العرب"، وفيات بالجملة بين أشهر الشخصيات الفنية والسياسية خلال عام 2016 والأعوام المقبلة.

 

وكشف شاهين خلال لقاء تلفزيوني عن قائمة الأسماء التي قال إن العام 2016 لن ينتهي إلا بوفاة أصحابها، ومن أهمهم السيدة فيروز، والموسيقار إلياس الرحباني، والفنان اللبناني يوري مرقدي، كما أنه توقع وفاة شخصيات سياسية لبنانية ذكر منها النائب سامي الجميّل والرئيس السابق إميل لحود، بحسب صحيفة "الديار" اللبنانية.

 

وتوقع شاهين اغتيال النائب وليد جنبلاط، ووزير الداخلية نهاد المشنوق، ورئيس بلدية جبيل زياد حواط، ورئيس الحكومة تمام سلام.

في المقابل، فإنه سينجو الرئيس نبيه بري من محاولة اغتيال وسيعتزل العمل السياسي بعدها، وكذلك سيتعرض لمحاولة اغتيال كل من سمير جعجع وجان عبيد والإعلامي طوني خليفة.

 

وقال شاهين إن عام 2016 سيشهد أيضا وفاة الفنانة شادية، والممثلة سهير البابلي، بالإضافة إلى وفاة نجلاء فتحي، وبوسي التي لم يمر زمن طويل على وفاة زوجها نور الشريف، وخالد الصاوي، وعزت أبو عوف الذي يتماثل حاليا للتعافي بعد إجراء عملية القلب المفتوح حيث قال مسؤولون بالمستشفى أنه سيغادرها خلال 4 أيام, ومحمود حمادة، فيما سيسبب مرض السرطان وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي.

 

وتنبأ شاهين بوفاة أسماء فنية أخرى، أهمها عاصي الحلاني، حيث إنه توقع موته عن عمر 52 عاما، والفنانة إلهام شاهين عن عمر 62 عاما، أما الفنان صابر الرباعي فسيكون تاريخ وفاته عام 2028، فيما سيموت الفنان أحمد السقا عن عمر يناهز 62 عاما.

 

وأضاف شاهين أن هيفاء وهبي ستموت بعمر 79 عاما، بينما سيكون موت الراقصة فيفي عبدو بعد أربع سنوات، على إثر إصابة بمرض في الكبد.

 

يذكر أن الفلكي أحمد شاهين كان أول من تنبأ بوفاة فاتن حمامة، وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، كما أنه تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين، وهم الممثل خالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا المهندس.

 

ويشار إلى أن مجمل الأسماء المذكورة تعاني من أزمات صحية مثل الفنانة نجلاء فتحي التي تواجه مرض الصدفية والتهاب الكبد، فيما أعلن خالد الصاوي في وقت سابق عن معاناته لمرض التهاب الكبد الفيروسي.

 

 

نتمنى أن تكذب تنبؤات شاهين ونقول : كذب المنجمون ولو صدقوا.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.