اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

ارشيف مقالات وآراء

• نظريات المؤامرة والهبل العربي

أشرف المقداد

 

 نظريات المؤامرة والهبل العربي

 

"أميركا هيك بدّا"........ "إسرائيل بدّا إياه"......."مؤامرة إمبريالية"......"مخطط صهيوني إنبطاحي إستعماري ماسوني رجعي(تقدمي لا فرق)معادي حاقد!!!!!

افتح أي جريدة أو موقع شعبي وخاصة في دول المنع والتمنيع والتخريص وتجد مؤامرات لا تعد ولاتحصى وبالكيلو والقنطار......فنحن مستهدفين من "الكل"

الكل طامع بنا وبما نملك(ياحسرة).......!!!! والكل يخطط المخططات الماكرة والماهرة ليوقع بنا(طبعا لماذا...الله وال سي أي ايه والموساد وحدهم يعلمون)

لم يعد أحد يموت "موتة ربنا" في هذه الأيام......فكل "المهمين" يموتون في مؤامرات عجيبة غريبة

فجمال عبد الناصر مات مسموما......وياسر عرفات كذالك......الرجل السبعيني وبأمراض ما أنزل الله بها من سلطان كان متوقعا منه أن يعيش الى الأبد ولكن هؤلاء "الصهيونيون" والمتصهينون مكروا وقتلوا "الشهيد" الآن...!!!!!

ايلول 11 مؤامرة يهودية استعمارية لإستعمار العالم الإسلامي ....مخطط موسادي خمس نجوم!!!!!

بشار الأسد رئيس سوريا لأن أمريكا "بدها إياه" أو إسرائيل.....أو سيريلانكا لافرق.....

الزعماء العرب كلهم موجودين في كراسيهم بأمر وتخطيط ماكر من "الكل" ونحن ليس لنا "علاقة أبدا" بهذا......نحن فقط متفرجون شاهدون مسلوبوا الإرادة نقف على هامش الأحداث نندب حظنا العاثر !!!!!

الشرطي الفاسد والمدير السارق وقتل الحريري وسلاح "المقاومة" والفقر والجوع

والأسعار النارية في رمضان وغيره جزء من هذه المؤامرة النجسة  وآخر صفحة من المؤامرةطبعا وبحسب رئيس مجلس وزراء سورية قطع "الكرهباء(ليس خطأ مطبعيا) هي طبعا مؤامرة كيدية استعمارية ضد "صمود" سورية وغزة وحزب الله وإيران وفنزويلا وكوبا وجزر القمر الصامدة!!!!!!

لا يوجد شيء في هذه الأيام اسمه غباء ....سوء تخطيط.....فساد....مسؤولية.....

كذب وبهتان........

لا يوجد في هذه الأيام شيء اسمه فشل تام وكامل للسلطات.....لا يوجد أي خطأ بالحسابات......فعندما نفشل وننهزم .....العلّاقة جاهزة وتقف في الزاوية .....المؤامرة.....المخطط.......أمريكا......إسرائيل.......

بشار الأسد ورفاقه الزعماء الفاشلون القاعدون على قلوبنا لعشرات السنين

لا بسبب إلا بسببنا .....بسبب جبننا.....خوفنا.....أنانيتنا......عاداتنا وتقاليدنا الوسخة والإستسلامية......"مين بيتجوز إمي بقلوا يا عمي" "إمشي الحيط الحيط وقول ياربي الستر"......"كل الأمهات تبكي ولا أمي تبكي"" شو طالعلي"" شو طالعلك"

"شو دخلني"....."أمريكا هيك بدا" إسرائيل هيك بدا" الله هيك كاتب" حظنا هيك"

"مكتوب" قدر" قسمة ونصيب"

والقلة القليلة من أحرار وشجعان شعبنا الذين يسجنون ويقتلون ويتشحرون والذين "يسترجوا" أن يقفوا أمام هذه الخرافات...والخزعبلات هم "متفزلكون" "حالمون"

بالطبع لاتنسى من فضلك "عملاء" مأجورين" مستأجرين" "خونة طبعا"...."طابور خامس أو سادس لا تهتم سيدي"...سي اي ايه.....موساد......متآمرين .....مارقين(وين)....

كدت أن أقع على الأرض ضاحكا وباكيا عندما صرح مصريا مسؤولا أن المعارض المصري للتوريث أيمن نور هو عميل أمريكي......لا وبل "امريكا تريده" فهذا طبعا هو سبب واضح وكافي لتخوين أيمن نور وعدم الوقوف معه!!!!!!

اذا هناك أي شخص تريده أمريكا وتدعمه أمريكا....وخادما أمينا لأمريكا فهو حسني مبارك.....ولكن ......عندما نريد...... نلصق تهمة التعامل مع أمريكا لمعارض عميل أمريكا؟؟؟؟!!!!!! والعجيب أن غالبية المصريين وحتى "المثقفين" منهم يؤمنون بهب الخرافات!!!!!!!

وآخر هذه الخزعبلات الإشتباكات التي حصلت قبل يومين في بيروت بين حليفين لسورية ......بين زعران الضاحية الجنوبية وبيروت الغربية.....على "صفّ سيارة"

وقتل ثلاثة من أجل "صفّ السيارة"

طبعا لا بد من المؤامرة أن تطل برأسها الجميل.....فما حدث الآن هو مؤامرة على "سلاح المقاومة".........طبعا مقاومة لمنّ؟ وبعيدا مئة كيلو مترا عن أين يجب أن يكون هذه السلاح.....الله والسي أي ايه والموساد هم يعلمون فقط!!!!!

ليس لأن هذا زعرنة وفلتان أمني وفشل كامل وتام للدولة اللبنانية؟؟......لا طبعا

ليس لهمجية السلاح وفوضويته؟؟؟لا طبعا......المؤامرة هي المسؤولة......

طبعا كمبيوتري بدأ يلعب معي الآن ويغلق نفسه بنفسه!!!!! ليس لأن أولادي لعبوا العاب على النت....لا طبعا......بل هي المؤامرة بعينها لإصماتي وتخريسي!!!!

طبعا....لكان ...وأنا كمان....شو بشار أحسن مني؟؟؟؟

أو كمايقول المثل الحوراني"إذا إنجنّ ربعك(جماعتك) عقلك ما ينفعك"

المتآمر

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.