اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

ارشيف مقالات وآراء

• فيلم حزب الله الأمريكي الطويل

أشرف المقداد

 

 فيلم حزب الله الأمريكي الطويل

 

من راقب "خطاب " " السيد" تذكر مسلسلات“Law and order” البوليسية الأمريكية وكيف مهمة المحامي الأولى والاخيرة هي تشكيل الشكوك في عقول المحلفين حيث تكفي الشكوك لكي لا يصل المحلفون إلى قرار ومن ثم إطلاق سراح المتهم ولكن هذا لا يعني برائته على الإطلاق.

هذا تحت القانون الامريكي الذي يكرهه نصر الله وبحرارة... ولكن نصر الله لم يجد "إقتباسه للمسلسلات "الأمريكية" الإمبريالية والإنبطاحية محرجا وخرج علينا بفلم "أمريكي " طويل عن "ممكن" تورط إسرائيل في إغتيال الحريري!!!!!!

وعرض علينا المحامي الغير قدير نصر الله بعض الصور التي تؤكد مراقبة الطيران الإسرائيلي لموكب الحريري في بعض أسفاره؟؟!!!

المشكلة في هذه الخزعبلات والبهلاوانيات أنها لن تطير في وجه المنطق وفي امتحان بسيط.....

ما هو إثبات نصر الله أن هذه الصور أخذت من الطيران الإسرائيلي؟؟؟

وإلا علينا أن نصدقه ونأخذ كلمته كنص مقدس؟؟؟؟

أين هناك اي دليل وعلى الأرض "الصلبة" وأدلة" صلبة أن إسرائيل قد تمكنت من إختراق بيروت وكل المخابرات السورية واللبنانية والألاوية  وتمكنت من تفجير موكب الحريري؟؟

لماذا قامت السلطات اللبنانية بردم وتحريك موقع الجريمة وبأقل من ساعات بعد الجريمة؟؟؟ أكان هذا محاولة تغطية على الإسرائيليين وخيانة جديدة من رجال حزب الله من جميل السيّد ورفاقه؟؟؟؟

لماذا انتظر "السيد" خمسة سنين كاملة ليأتي بهبذ الخزعبلات بينما كان حليفه وحبيبه يعاني شتى المضايقات والمقاطعات......اليس حليفه بأولى بالولاء وإظهار "الحقيقة"؟

مشكلة "السيد" أنه يتوقع أن يصدقه الناس وبغير امتحان وتبصير.....وهذا صحيح بين اتباعه ومريديه وأغبياء ورعاع الأمة ولكن  اي عاقل بصير وبقليل من الإمتحان يقف نصر الله عاجزا ومكشوفا كشفا مخجلا والله.

ويسارع نصر الله بعد المسرحية الفكاهية برفض وضع ما قاله تحت المجهر ويرفض تقديم هذه الأدلة للمحكمة الدولية بحجة..........الامركة أيضا!!!!!

أن تختار تصديق هذه الخزعبلات لمحبتك هذا "السيد" هو أمرك ولكنك أن تفرضها كحقائق؟؟؟؟ فهذا إجبارنا على اتباع نبيّ زائف ..... ومحمد هو خاتم الانبياء.

أن تختار أن تصدق هذا "السيد" لأنك تريد "ضبضبة" الموضوع وتسكيره .هذا شأنك ولكن أن تتوقع أن يسير معك الجميع في هذه "الخرطة " شأن آخر .

أن تختار أن تسامح قاتل أبيك من أجل كرسي الوزارة هذا شأنك ولكن أن تطلب منا أن نصدق هذا وأن "نختم" معك مؤمنين بهذه الخزعبلات ؟ شأن آخر.

فبالله عليكم كفى استهتارا بعقولنا......فلن نصدق هذا "المتنبىْ" ولن نقبل أن الشيطان قد فعلها......

قد يكون هو الأفضل للجميع والأكثر قبولا أن يقولوا ......عفى الله عنما مضى

وقد سامحنا القاتل أو لا نريد أن نتابع هذا الموضوع بعد اليوم ....ولكن أن يطلبوا منّا ان نصدق هذه الخزعبلات والبهلوانيات.....وبغير برهان؟؟؟

أن يعتبروا أن ثمن الحقيقة هو أكبر من أن  يدفعوه هو شأن وأن يضعوا شريطا لاصقا على أعيننا وآذاننا شان آخر...

فلسنا صمّ عميّ وبكمّ واننا لقوم يتفكرون......يا نصر الله....

ولكن يجب الإعتراف........الأوسكار يذهب الى...........

الغيرمشتري

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.